الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام المصري الليلة

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 09:25 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على المصري البورسعيدي في الخامسة مساء اليوم بملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادل وحيد، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ بداية المسابقة هذا الموسم، في حين يحتل المصري المركز الرابع برصيد 10 نقطة، حصدها من فوزين و4 تعادلات، دون ان يتعرض للهزيمة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز في أخر 3 مباريات بمسابقة الدوري العام، كان أخرها على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، ليزاحم غريمه التقليدي الأهلي على صدارة الدوري، ساعياً لتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل إعتلاء الصدارة في إنتظار تعثر "المارد الأحمر" أمام الإنتاج الحربي.
ولن تكون مهمة الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو في تحقيق الفوز "سهلة"، لاسيما وأن المصري بقيادة المدرب علي ماهر، يسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، وذلك بالخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل، لمواصلة مطاردة القطبين الأهلي والزمالك على الصدارة.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة المصري استمرار غياب الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي، وذلك بسبب الخلافات التي نشبت في الفترة الأخيرة لرغبتهما في الرحيل، فيما ضمت القائمة كلاً من، حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد، خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد، خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي - إسلام جابر - حسام أشرف، خط الهجوم: عمر السعيد - أسامة فيصل – حسين فيصل.