الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستأنف رحلة الدفاع عن لقب الدوري أمام الإنتاج

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 09:25 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يحتضن ملعب "الأهلي وي السلام"، في السابعة والنصف مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي والإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادل، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط، بعدما فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها، بينما خسر في ثلاث مباريات.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز صدارته لجدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه، في حين يتطلع الإنتاج الحربي لإستعادة ذاكرة الإنتصارات من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ‏ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي ‏معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.، واستبعد موسيماني كلاً من جونيور أجاي وناصر ماهر ومحمود وحيد للإصابة وعمرو السولية ومروان محسن لعدم الجاهزية والثنائي الصاعد أحمد نبيل "كوكا" ومحمد شكري لأسباب فنية.

في حين جاءت قائمة الإنتاج الحربي علي النحو التالي، أحمد يحيى، الغندور، على فتحي، محمد بازوكا، معاذ الحناوي، باسم مرسي، السيد الشبراوي، علاء سلامة، إبراهيم عبدالخالق، أحمد عفيفي، مصطفي الجمل، مصطفي البدرى، محمد الشبينى، محمد طارق أبو العز، محمد عبدالمجيد، محمود رجب، غنام محمد، عبدالرحمن شيكا، حسين ياسين، محمد فييرا.