الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيميوني: تريبيير ينتظر العودة بفارغ الصبر بعد تعليق الإيقاف

الإثنين 11/يناير/2021 - 08:16 م
تريبيير لاعب اتليتكو
تريبيير لاعب اتليتكو مدريد

قال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد إن كيران تريبيير جاهز للعودة عند مواجهة أشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا الثلاثاء بعد تعليق إيقافه لانتهاك لوائح المراهنات في إنجلترا.

وغاب مدافع إنجلترا عن فوز أتليتيكو على خيتافي وألافيس بعدما قرر الاتحاد الإنجليزي إيقافه لعشرة أسابيع لتداوله تفاصيل بشأن انتقاله إلى أتليتيكو قادما من توتنهام هوتسبير مع أصدقائه للمراهنة.

وقرر الاتحاد الدولي (الفيفا) تعليق الإيقاف من بداية الشهر الحالي بعدما تقدم أتليتيكو بطعن، وكان من المفترض أن يعود تريبيير، الذي شارك في جميع مباريات أتليتيكو كاملة في الدوري ودوري أبطال أوروبا قبل إيقافه، في
مواجهة أتليتيك بيلباو وهي المواجهة التي تأجلت بسبب العاصفة الثلجية في مدريد.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا "تريبيير في حالة جيدة ويتطلع للعب، وينتظر العودة بفارغ الصبر، "سيمي (فرساليكو الظهير الأيمن الآخر) جاهز للعب ويملك إمكانات مختلفة وسنقرر من سيلعب في الغد".

وحافظ أتليتيكو على صدارة الدوري رغم عدم خوض مباراة بيلباو بعدما اكتفى ريال مدريد صاحب المركز الثاني بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه أوساسونا ولو انتصر على أشبيلية سيبتعد في الصدارة بفارق أربع نقاط بالإضافة إلى امتلاكه مباراتين مؤجلتين.

ويقدم أشبيلية أداء رائعا في الوقت الحالي ولم يخسر منذ الخامس من ديسمبر بجميع المسابقات حيث انتصر سبع مرات في آخر تسع مواجهات.

وقال سيميوني عن فريق المدرب يولن لوبتيجي الذي يحتل المركز السادس متأخرا بثماني نقاط عن المتصدر "نعلم أن (أشبيلية) سيأتي إلى هنا للمنافسة وهو يقدم أداء رائعا في الوقت الحالي".

وتابع "إنه يتحسن في كل مباراة ونجح في تعزيز تشكيلته ويملك لاعبين رائعين وأرى أنه سينافس على اللقب حتى نهاية الموسم".