الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة بيراميدز ووادي دجلة في الدوري المصري

الإثنين 11/يناير/2021 - 06:59 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، المباراة التي جمعت بين فريقي بيراميدز ووادي دجلة، على ستاد "الدفاع الجوي"، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة.

و انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم بيراميدز بهدف وحيد سجله اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 20 عن طريق هجمة منظمة من لاعبي بيراميدز على الجبهة اليمنى أنهاها عبد الله السعيد بتمريرة بينية متقنة بإتجاه زميله رمضان صبحي المنطلق داخل منطقة جزاء وادي دجلة والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق وادي دجلة من البداية بفرض استحواذه على محريات المباراة من أجل إحراز هدف التعادل الذي تمكن من فعله في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق إيزهاكو يعقوبو إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها حسام عرفات برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس شريف إكرامي.

وأهدر أحمد سامي لاعب الفريق السماوي ركلة جزاء احتسبها الحكم جهاد جريشة بعد عرقلة من حسام عرفات لإبراهيم عادل لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

ورفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة الـ9 في المرتبة الـ6، بينما أرتفع رصيد وادي دجلة إلي النقطة الـ6 في المركز الـ11، من جدول ترتيب الدوري النصري الممتاز.

وبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل الآتي :

حارس المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: أحمد توفيق، علي جبر، أحمد سامي، طارق طه
خط الوسط: عماد دونجا، إسلام عيسى 
خط الهجوم: إيريك تراوري، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، جون أنطوي

وجاء تشكل وادى دجلة كالتالى:
 
حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
في الدفاع: اسحاقو يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعى – إيهاب المباركى.
في الوسط: محمد عبد العاطى – أحمد مجدى – أحمد سعيد.
في الهجوم: محمد هلال – رودنى أنطوى - كالديرون.