الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"سرق جهاز بنتنا عشان يجهز عروسته".. سيدة تروي أغرب قضايا الأسرة

الإثنين 11/يناير/2021 - 02:54 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لخصت السيدة فاطمة، التي تبلغ من العمر 45 سنة، قصتها في عبارة واحدة أمام محكمة الأسرة، موضحة أسباب طلبها الخلع من زوجها " ط.م" 52 سنة، بعد زواج استمر قرابة الـ20 عامًا، قائلة:"سرق جهاز بنتنا ليجهز عروسته الجديدة".

تابعت الزوجة: "تحملت الكثير منه للحفاظ على بناتي الثلاثة وعملت من أجلهم داخل البيت وخارجه حتى اضمن لهم عيشة كريمة، وحصولهن على شهادات تعليمية عُليا، في الوقت ذاته يعتمد زوجي عليَّ في مصاريف المنزل بشكل كبير، خاصة بعد إصراري على تعليم البنات ودخولهن الجامعة".

أضافت: " كنت أعلم بمحاولات زوجي العديدة للزواج من أخرى؛ لكي تنجب له الولد الذي تمناه منذ بداية زواجنا؛ ورضيت بالأمر، لكن زوجي رفض أن يرضى وظل يحاول السعي وراء أمنيته، وحال ذلك دون رعايته للبنات على أكمل وجه؛ فكنت أضع جزءًا من راتبي أكبر مما يضعه لتسيير أمور البيت، وكنت اقتصد جزءا من دخلي لكي اشتري أجهزة كهربائية وأدوات منزلية لزواج البنات".

تابعت: "رغم محاولاته للزواج عليَّ بأخرى إلا أنني كنت أدعي له بالهداية، وكنت أباعد بيني وبين فكرة الطلاق؛ لأحافظ على ما بيننا، وللحفاظ علي بناتي من نظرة المجتمع وما أن فوجئت برفض زوجي المشاركة في مصاريف المعيشة".

"وبمواجهته برر ذلك بأنه وجد العروس الجديدة، لم أبالي بحديثه غير أنني اكتشفت سرقته للأجهزة الكهربائية الجديدة الخاصة بتجهيز ابنتنا الكبرى للزواج وعندما سألته علمت أنه أعطاهم لعروسته؛ فلم أطيق الأمر وقررت التخلص من وجوده في حياتنا بالخلع بعد فشل التفاوض على الطلاق.