السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سولشاير ينتظر عودة الثلاثي المصاب قبل لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

الإثنين 11/يناير/2021 - 11:32 ص
سولشاير مدرب مانشستر
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

أعرب أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، في تعافي الثلاثي بول بوجبا وفيكتور ليندلوف ولوك شو من الإصابات قبل مواجهة ليفربول المحترف صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وغاب الثلاثي عن فوز مانشستر يونايتد على واتفورد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي مطلع الأسبوع وتحوم شكوك حول مشاركتهم أمام بيرنلي في الدوري غدا الثلاثاء.

ويملك فريق مانشستر يونايتد 33 نقطة من 16 مباراة وسينتزع الصدارة من ليفربول اذا تجنب الهزيمة في ملعب "تيرف مور" غداً الثلاثاء، وقال المدرب النرويجي في تصريحات لوكالة "رويترز" الإخبارية، "أتمنى لحاقهم جميعا بمباراة ليفربول بالتأكيد".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "لست متأكدا من ذلك اذا لم يخوضوا مباراة بيرنلي"، وفاز يونايتد ثماني مرات وتعادل مرتين في آخر 10 مباريات بالدوري ليقترب من حامل اللقب ليفربول لكن سولشاير أكد أنه من السابق لأوانه الحديث عن المنافسة على اللقب.

وتابع "لم نصل حتى إلى منتصف الموسم وكل مباراة في الدوري تمثل تحديا واختبارا وكل مباراة لها مذاق مختلف، واتفورد سيشكل اختبارا لنا وليفربول اختبار آخر وبعدها سنواجه فولهام (يوم 20 هذا الشهر) وهذا امتحان مختلف، لا أحد سيتذكر كيف كان جدول الدوري يوم 12 يناير 2021".