الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "أحمد فتحي ورمضان صبحي ملهمش مكان في الأهلي"

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:23 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي أغلق نهائياً باب العودة أمام الثنائي رمضان صبحي وأحمد فتحي، سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل، بعدما قرر الثنائي الانضمام لصفوف بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، موضحاً أن الأهلي يتمنى لهما التوفيق في اختيارهما.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم، الأثنين، "اتكلمت مع مسئولين داخل النادي الأهلي، وأكدولي أن الإدارة أغلقت باب العودة أمام رمضان صبحي وأحمد فتحي بشكل نهائي، وقالوا أن الثنائي اختار بمحض إراداته الرحيل عن الأهلي والانضمام إلى نادي بيراميدز"، مضيفاً، "ملف عودة أحمد فتحي ورمضان صبحي لن يناقش مرة أخرى في النادي الأهلي".

من ناحية أخرى، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معسكراً مغلقاً اليوم، الأثنين، استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي، في السابعة والنصف مساء غداً الثلاثاء، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير بملعب "مختار التتش"، قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً بأحد فنادق القاهرة، لحين موعد مباراة الإنتاج.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي عمرو السولية جونيور أجايي ومحمود وحيد، في مباراة الغد، بعدما اكتفى بخوضتدريبات تأهيلية أمس على ملعب "مختار التتش" تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويستعد السولية للعودة للمشاركة الجماعية في التدريبات، بعد تعافيه من كورونا، فيما اشتكى أجايي من إصابة في الوتر الوحشي، ويواصل وحيد التأهيل بسبب شكوى من آلام في الركبة.