السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ننشر صور جلسة صلح رحاب الجمل وباسم سمرة بمنزل نقيب المهن التمثيلية

الأحد 10/يناير/2021 - 10:36 م
باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل

حصل "مصرتايمز" على صور جلسة الصلح التى تمت بين كلا من الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل تحت رعاية الفنان أشرف زكى ، نقيب المهن التمثيلية، وذلك على خلفية الخلافات التى حدثت بينهم بعد اتهامات رحاب الجمل للفنان باسم سمرة بدخوله بروفة أحد الأفلام التى تجمع بينهم فى حالة سكر وتم الصلح بين الطرفين .

كان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد علق على تلك الأزمة قائلا:"إنه رفض أن تتوجه الفنانة رحاب الجمل للنائب العام، لأن مثل هذه الأمور يجب ان تحل داخل النقاب"، مضيفا:" أمال هم عملو النقابات ليه".

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، أن هذا الخلاف هو خلاف بين زملاء في مهنة واحدة في قضية مهنية وكانوا في تحضير لفيلم في جلسة خاصة.

واستطرد انه يرفض ان تكون أزمات الفنانين مادة للسوشيال ميديا ، متابعا:" كفاية ما يلحق بنا من أزمات ، ليه نحط نفسنا في المواقف دي، هذه الخلافات يجب ان تحل داخل النقابة ، متابعا  سارد بكل حسم وشدة على كل من يحاول ان ينال من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي".

وواصل أن مصر لها تاريخ فني كبير وعظيم، ولا يمكن أن يتم تشويهه بهذه الطريقة، لافتا إلى أن الفنان باسم سمرة تقدم  بشكوى. للنقابة ضد الفنانة رحاب الجمل يتهمها فيها بالتشهير بسمعته، وإلحاق الضرر ببناته.

وكانت كتبت رحاب الجمل، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب."

وأضافت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة  يكفي تفريغ الكاميرات أنا هاربيك".