السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الوحدة الإماراتي يفاوض حسين الشحات

الأحد 10/يناير/2021 - 10:12 م
حسين الشحات
حسين الشحات

كشفت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، اليوم الأحد، أن نادي الوحدة دخل في مفاوضات مع حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تمهيداً للتعاقد معه، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ووفقاً للصحيفة، فإن نادي الوحدة دخل أيضاً في مفاوضات مع المهاجم السوري عمر خربين، لاعب الهلال السعودي، من أجل ضمه لصفوف الفريق.

جدير بالذكر أن حسين الشحات سبق وأن لعب ضمن صفوف العين الإماراتي، وحقق معه العديد من الإنجازات، أبرزها الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية.



من ناحية أخرى، كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتم تجهيز ملف طبي خاص بالفريق، لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وقال طبيب الأهلي إن هناك ورشة عمل خاصة ببطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل، وسيكون من بينها الحديث عن الضوابط والإجراءات الطبية، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل إفريقيا بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر كلاً من، بايرن ميونخ الألماني (بطل أوروبا)، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)، الأهلي (بطل أفريقيا) ، واوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) بالاضافة الى الدحيل القطري (بطل الدوري)، بينما سيتحدد بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كأس ليبرتادوريس" في يناير الحالي.