الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفاضل بين الدوري البرازيلي والأنجولي لرحيل جيرالدو

الأحد 10/يناير/2021 - 06:10 م
جيرالدو
جيرالدو

يفاضل مسئولو النادي الأهلي في أحد العرضين لرحيل الأنجولي جيرالدو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلى الدوري البرازيلي أو الدوري الأنجولي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لموقع "مصر تايمز"، أن النادي الأهلي يفاضل بين أحد أندية الدوري البرازيلي وفريق أول أغسطس الأنجولي لرحيل جيرالدو عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة".

وتابع المصدر: "وكيل جيرالدو هو من يجعل اللاعب يتمرد ويرفض الاستبعاد عن القائمة، واشترط أن يتحمل النادي الأهلي نصف راتبه لأن الأندية لا تتحمل راتبه بسبب المقابل المادي الكبير".

وأضاف، أن الأهلي وافق على شرط الأنجولي وسوف تتحمل خزينة النادي نصف راتب اللاعب في 6 أشهر عند إتمام إعارته، وذلك نظرًا لسرعة استبعاده من القائمة الإفريقية وقيد والتر بواليا.

ونجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إقناع جيرالدو بوضعه في قائمة الانتظار في الفترة المقبلة، نظرًا لانتهاء احتياجات الفريق له.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مسئول من النادي الأهلي  لموقع "مصر تايمز"، أن النادي نجح في رفع جيرالدو من القائمة الإفريقية للفريق، واستبعاده من صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وتابع المصدر، أن الأهلي سينهي الإجراءات اليوم لقيد والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد في القائمة الإفريقية اليوم الأحد، حتى يستطيع المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويفتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باب قيد اللاعبين في القوائم الإفريقية الأحد 10 يناير والذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري طبقًا للوائح الاتحاد.