الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم المغرب يعادل إنجاز مايكون مع الإنتر (فيديو)

الأحد 10/يناير/2021 - 03:55 م
أشرف حكيمي في مباراة
أشرف حكيمي في مباراة الإنتر وروما

حقق أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، رقماً مميزاً مع فريق الإنتر، بعدما سجل هدفاً في تعادل فريقه مع روما بنتيجة 2 - 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتمكن أشرف حكيمي من معادلة رقم تهديفي مميز ظل محجوز باسم البرازيلي دوجلاس مايكون ظهير الإنتر السابق، بعدما سجل هدفه السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليكرر إنجاز مايكون الذي تحقق في موسم 2009-2010.

وتبدو الفرصة سانحة أمام النجم المغربي، لزيادة رصيده من الأهداف وكسر رقم مايكون، ليدون اسمه بحروف من ذهب بسجلات "النيراتزوري" التهديفية.



ورفع الإنتر رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، خلف جاره ميلان صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، فيما رفع روما رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الثالث.

جاء تشكيل الإنتر كالتالي، هاندانوفيتش في حراسة المرمى- سكرينيار - دي فري - باستوني - حكيمي - باريلا - بروزوفيتش - فيدال - دارميان - لوكاكو - لاوتارو، في حين جاء تشكيل روما كالتالي، لوبيز في حراسة المرمى، مانشيني - سمولينج - إيبانز - كارسدورب - فيلار - فيرتوت - سبينازولا - بيليجريني - ميختاريان - دجيكو.