الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يمنح مروان محسن "قُبلة الحياة" في الأهلي

الأحد 10/يناير/2021 - 03:53 م
مروان محسن مهاجم
مروان محسن مهاجم النادي الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عدم التفكير في التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم "مصر تايمز"، أن المدرب الجنوب إفريقي سيكتفي بثلاثي الأهلي في منطقة الهجوم بعد التعاقد مع والتر بواليا مهاجم فريق الجونة السابق لمدة 4 مواسم، بجانب محمد شريف ومروان محسن.

واستقر موسيماني على عدم بيع مروان محسن أو خروجه على سبيل الإعارة، بسبب الحاجة لخدماته الفنية لتدعيم القوة الهجومية للفريق الأحمر، كما أنه يرغب في استمراره لأنه يعرف كيفية تنفيذ الجمل الفنية داخل الملعب وترجمتها، بالإضافة إلى تنفيذ التعليمات.

وقرر موسيماني خلال الفترة المقبلة الاعتماد على والتر بواليا ومحمد شريف وسيكون مروان محسن الخيار الثالث في جميع المسابقات المحلية والقارية والدولية.

جدير بالذكر أن مروان محسن كان محط انتقادات واسعة من جانب جماهير الأهلي، بسبب إهداره للعديد من الفرص التهديفية السهلة، طوال مشاركاته في المباريات.

وفي سياق متصل، قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية.

وأوضح طبيب الأهلي أن هناك إجراءً احترازيًا سيتم اتباعه مع مروان محسن، وذلك من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقا للإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها في ظل التعايش مع فيروس كورونا.

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلي مصغر، حيث أدى جلسة في "الجيم" على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.