الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"خدعة ولا ندم".. رمضان صبحى يلجأ لـ"رجال الأعمال" لاستعطاف جماهير الأهلي

الأحد 10/يناير/2021 - 02:17 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

اشتعل الوسط الرياضى في مصر مساء أمس السبت، بعدما صرح الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون"، أن هناك 3 رجال أعمال تدخلوا لإعادة نجم رحل عن الأهلي مؤخرا، وأكد أن إدارة الأهلي رفضت الفكرة وشددت على رفضها إتمام الصفقة، على الرغم من موافقة اللاعب على العودة.

وكل الاحتمالات تشير إلى أن اللاعب هو رمضان صبحي الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي بيراميدز، بعدما رفض اللاعب عرض النادي الأهلي للبقاء في صفوفه، وقرر الرحيل، ليجد الأخير هجومًا كبير من جماهير النادي الأهلي عليه، وهو ما أثر على مستواه الفني مع بيراميدز في الفترة الحالية.

ويرى قطاع عريض من جماهير النادي الأهلي أن الأمر ما هو إلا خدعة من قبل جانب نادي بيراميدز من أجل تخفيف حدة هجوم جماهير القلعة الحمراء على اللاعب الذي يسعى إدارة بيراميدز إلى إعادته إلى مستواه المعهود من أجل إحداث الفارق مع الفريق السماوي الساعى إلى اقتناص البطولات.

ولكن الأمر ليس قطعًا، فهناك احتمال أخر، وهو أن اللاعب الشاب يشعر بالندم على رحيله من القلعة الحمراء ووجد نفسه بلا داعم أو حامٍ كما تعود داخل صفوف النادي الأهلي، فقد كان يحصل على قوته من دعم وحب الجماهير الحمراء التى تغنت باسمه كثيرًا وأطلقت عليه الألقاب "رمضونا" و العفيجي"، ولكنه الآن لا يجد من تلك الجماهير سوى السخرية والهجوم.

وشهد التاريخ على العديد من اللاعبين الذي تركوا النادي الأهلي من أجل الاحتراف أو الأموال، وعادوا نادمين في النهاية، وتمنوا لو يعود بهم الزمان من أجل التراجع عن تلك القرارات التى افقدتهم مميزات عديدة، أبرزها دعم الجماهير الحمراء التى تغنى عن أي شيئ، على رأسهم الحارس الأسطوري عصام الحضري.

وجدير بالذكر أن اللاعب لم تظهر له أي لمسة مع الفريق السماوي هذا الموسم، حيث شارك في 6 مباريات لم يتمكن سوى من إحراز هدف وحيد في مباراة الإنتاج الحربي، وهذا مخالف تمامًا لما كان يفعله في صفوف المارد الأحمر.