الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة الإنجليزية ترفع القبعة لـ محمد صلاح بعد إنقاذ أهالي نجريج

الأحد 10/يناير/2021 - 12:53 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية بشأن مبادراته الإنسانية في مصر، لاسيما بعدما تم الكشف عن تبرعه بخزانات وأنابيب أكسجين لقرية "نجريج" مسقط رأسه، لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد. 

البداية مع صحيفة "ديلي ميل"، التي عنونت، "عمل خيالي من نجم ليفربول"، وقالت أن محمد صلاح أنقذ حاية العديد من أهالي قريته في مصر، بعدما أهدى خزانات الأوكسجين لمرضى كورونا في مسقط رأسه. 

وأضافت الصحيفة، "هذا العمل الخيري ليس الأول للنجم المصري محمد صلاح، بعدما سبق وأن تبرع بـ30 ألف جنيه إسترليني الصيف الماضي لبناء محطة إسعاف لخدمة 30 ألف شخص.

في حين قالت صحيفة "إكسبريس"، أن محمد صلاح قدم تصرفاً جديداً يعكس مدى كرمه وأخلاقه، بعدما قان بإمداد أحد مستشفيات مسقط أرسه بالأكسجين، لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد، بينما وصفت صحيفة "ليفربول إيكو"، لفتة محمد صلاح بـ"الراقية".

من ناحية أخرى، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أول أمس الجمعة، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضي، والتي شهدت تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

ذكرت الصفحة الرسمية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بموقع "تويتر"، أن قائمة المرشحين ضمت كلاً من، محمد صلاح (ليفربول) - برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) - أنور الغازي (أستون فيلا) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا) - بن مي (بيرنلي) - توماس سوسيك (وست هام).