الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصادرة 35 شيشة فى حملة على المقاهي المخالفة بالشرقية

الأحد 10/يناير/2021 - 12:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، بمصادرة 35 شيشة في حملات يومية مخصصة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا بنطاق مركز الزقازيق.

وشدد ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية علي المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات علي الطرق؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية؛ لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، شن الجهاز التنفيذي بمركز الزقازيق العديد من الحملات لتكون مشرفة على علي القرى والوحدات المحلية؛ لمتابعة مدي التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية، ومنع التجمعات حفاظًا علي صحه وسلامة المواطنين من الإصابه بفيروس كورونا.

وأسفرت تلك الحملات عن مصادرة 25 شيشة من مقهي بطريق الزرقية، ومصادرة 10 شيش من مقهى بطريق القنايات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية علي المقاهي  لضبط غير المتلزمين بالإجراءات الاحترازية؛ لتقليل فرصه إنتشار فيروس كورونا حفاظا علي صحة المواطنين.