الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من ضعف إمكانياته إلى المغالاة المادية.. أندية الدوري ترفض ضم جيرالدو

الأحد 10/يناير/2021 - 12:31 م
جيرالدو
جيرالدو

ازدادت مهمة النادي الأهلي في الاستغناء عن خدمات لاعبه الأنجولي جيرالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية صعوبة، في ظل رفض العديد من أندية الدوري الممتاز التعاقد مع اللاعب.

البداية مع نادي سيراميكا كليوباترا الوافد الجديد لدوري الأضواء، الذي رفض عرضاً من النادي الأهلي لضم الأنجولي جيرالدو في يناير الحالي، حيث كشف مصدر لـ"مصر تايمز"، أن إدارة سيراميكا وبناء على رغبة هيثم شعبان المدير الفني للفريق، رفضت إتمام الصفقة، بسبب تواضع القدرات الفنية لجناح الأهلي، وأن مستواه لا يرضي طموحات الإدارة والجهاز الفني الذي تسعى لتدعيم صفوف الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين من أجل المنافسة على إنهاء الموسم في مركز متقدم بجدول الترتيب.

يأتي هذا في الوقت الذي درس فيه نادي سموحة ضم اللاعب الأنجولي جيرالدو لتدعيم صفوف الفريق الساحلي، ولكن كان العائق المقابل المادي الكبير لجيرالدو، حال دون إتمام الصفقة.

على صعيد متصل، أكد مصدر مسئول من النادي الأهلي  لموقع "مصر تايمز"، أن النادي نجح في رفع جيرالدو من القائمة الإفريقية للفريق، واستبعاده من صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وتابع المصدر، أن الأهلي سينهي الإجراءات اليوم لقيد والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد في القائمة الإفريقية اليوم الأحد، حتى يستطيع المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويفتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باب قيد اللاعبين في القوائم الإفريقية الأحد 10 يناير والذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري طبقًا للوائح الاتحاد.