السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو وردة يعتذر لمدرب أتروميتوس.. اعرف السبب (فيديو)

الأحد 10/يناير/2021 - 11:56 ص
عمرو وردة
عمرو وردة

قدم اللاعب المصري عمرو وردة المحترف ضمن صفوفه باوك، إعتذاره إلى أنجيلوبولوس المدير الفني لفريق أتروميتوس، بسبب طريقة احتفاله بالهدف الذي سجله خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري اليوناني، والتي انتهت بخسارة باوك بنتيجة 2 - 3.

وقالت شبكة "metrosport" اليونانية، أن عمرو وردة اعترف أن بالغ كثيراً في طريقة احتفاله بالهدف الذي سجله في ناديه السابق أتروميتوس، الأمر الذي غضب أنجيلوبولوس، مقدماً الاعتذار له.

وكان أنجيلوبولوس انتقد عمرو وردة في تصريحات للشبكة ذاتها في وقت سابق، قائلاً، "ما حدث غير مقبول، يجب عليه أنّ يخجل!، لقد عاملناه كما لو كان ولدنا، عندما قام باوك بطرده، وردة لقد نسيت كل شيء!، شكرًا لك..!".

من جانبه، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي دخل في مفاوضات مع عمرو وردة، لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف باوك اليوناني، من أجل ضمه في الشتاء.

وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أمير توفيق تحدث مع وردة منذ أسبوعين ولكن اللاعب فضل الاستمرار في أوروبا على أن يحسم موقفه بداية الموسم الجديد بعد عودته إلى باوك".

وتابع: "عمرو وردة يمتلك 3 عروض أوروبية من إيطاليا وإسبانيا واليونان واللاعب سيحسم قراره في نهاية الموسم".

وأتم: "الغريب في الأمر أن بعد تحدث أمير توفيق مع وردة، قامت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي برئاسة محسن صالح برفض التعاقد مع وردة".