الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر بالأهلي لـ"مصر تايمز": نجحنا في رفع جيرالدو من القائمة الإفريقية

الأحد 10/يناير/2021 - 12:19 ص
جيرالدو
جيرالدو

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إقناع جيرالدو بوضعه في قائمة الانتظار في الفترة المقبلة، نظرًا لانتهاء احتياجات الفريق له.

وأكد مصدر مسئول من النادي الأهلي  لموقع "مصر تايمز"، أن النادي نجح في رفع جيرالدو من القائمة الإفريقية للفريق، واستبعاده من صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وتابع المصدر، أن الأهلي سينهي الإجراءات اليوم لقيد والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد في القائمة الإفريقية اليوم الأحد، حتى يستطيع المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويفتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باب قيد اللاعبين في القوائم الإفريقية الأحد 10 يناير والذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري طبقًا للوائح الاتحاد.

وفي ظل إتمام قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، يحق له المشاركة مع الأهلي في مباريات دوري أبطال إفريقيا بداية من دوري المجموعات حيث يقع الأحمر، في المجموعة الأولى التي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وظهر بواليا لأول مرة بقميص النادي الأهلي في مباراة الفريق أمام نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الماضية بالجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الاحمر 2-0.