الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

تامر حسين الشاعر الغنائي يكشف سر تعاونه مع الملحن عزيز الشافعي

السبت 09/يناير/2021 - 11:28 م
تامر حسين الشاعر
تامر حسين الشاعر الغنائي

أكد تامر حسين الشاعر الغنائي، أن سر التعاون الذي يجمعه بالملحن عزيز الشافعي في عدد من الأغاني مع  كبار المطربين مثل عمرو دياب وتامر حسني يعود لكون الشافعي يملك ذوقاً خاصاً  فيما يخص الفلكلور قائلا: "أول ماعمل أغنية " يامنعنع" وكانت مكسرة الدنيا وقتها بنجاح ملفت  شعرت وقتها إننا ممكن أن نقوم سوياً بأعمال مشتركة بذوق خاص وبدأنا بيوم تلات  وكانت القرفة حلوة اوي بالبلدي كده".

وتابع في مداخلة هاتفية عبر تطبيق "زووم"  خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "بخلاف الموهبة والذوق  في الفلكلور  عزيز الشافعي صديق  محترم وجدع  ومن هنا جائت الكميا فنياً وإنسانياً.. أما  المؤلف والملحن عزيز الشافعي المؤلف والملحن فارجع سر التعاون الذي يجمعه بالشاعر تامر حسين في عدد من الاغاني  رغم كونه يملك ايضاً موهبة التأليف يعود لكون تامر حسين من اهم الشعراء في مصر والوطن العربي".

وتابع قائلاً:" أنا ألفت أغاني كتير  بكن بحب أتصنف   ملحن مش كمؤلف  وتامر حسين له اسلوبه   وطريقته  في البناء وأنا أحببت التعاون معه لاطلاق  ذوق فني في شكل جديد والذي ظهر بالفعل في "يوم تلات" في البوم "سهران" وظهر الان في شكراً".

وحول أكثر أغنية حالياً من وجهة نظره حازت على إعجاب الناس قال: "شكرا أغنية مهمة وحلوة ووصلت للناس وعجبني كمان أغنية " عايز أعمل زيك " لتامر حسين وإسلام"0