الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران منفرد لخماسي الزمالك بعد مواجهة الطلائع

السبت 09/يناير/2021 - 10:54 م
محمود علاء
محمود علاء

خاض خماسي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محمود علاء ومحمد أوناجم وحمزة المثلوثي وحسين فيصل وأسامة فيصل، مرانا منفردا على ملعب الجيش بالسويس عقب نهاية مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض اللاعبين مرانهم غدا الأحد بملعب النادي استعداد لمواجهة المصري في الجولة السابعة للدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل باستاد "الجيش" في مدينة "برج العرب" بالإسكندرية.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا مساء اليوم السبت على فريق طلائع الجيش بثلاثية في الجولة السادسة للدوري الممتاز سجلها أوباما وإمام عاشور هدفين وذلك باللقاء الذي جمعهما باستاد "الجيش" في السويس.

من جانبه، أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بفوز "الأبيض" على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتما اليوم بملعب "الجيش" بالسويس، في الدوري الممتاز، مشيرا الى أن الأهم في المباراة  ان كل اللاعبين جاهزون.

ووجه عبدالهادي الشكر للاعبين عقب المباراة  خاصة بعد الأداء والفوز الكبير والروح العالية والاصرار الكبير بعد مباراة بيراميدز ولم يسمحوا بتضييع النقاط.

كما أشار مدرب الزمالك: "إمام عاشور يقدم دورا كبيرا جدا ومن العناصر المهمة ، ولدينا مباراة بعد 48 ساعة ومن الطبيعي أن يكون هناك روتيشن لذلك نعد جميع اللاعبين وتجهيز عدد من الناشئين مثل حسين فيصل واسامة فيصل".

واختتم عبدالهادي تصريحاته: "الهدف الرئيسي للزمالك في كل مباراة هو الـ 3 نقط لكن اليوم كان مميزا الأداء والنتيجة والقادم أفضل".