الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

رئيس تحرير "مصر تايمز": كنا أول من تنبأ بالحكومة الجديدة.. وانفردنا بمعظم التشكيل

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 11:17 م
الكاتب الصحفي حازم
الكاتب الصحفي حازم عادل

قال الكاتب الصحفي حازم عادل رئيس تحرير موقع مصر تايمز الإخباري، إن الموقع يعمل منذ فترة على ملف التغيير الوزاري، وأنه منذ تاريخ  3 يونيو عندما كلف الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتكوين حكومة جديدة وهو يعمل على هذا الملف. 

التعديل الوزاري

وذكر رئيس تحرير موقع مصر تايمز الإخباري، أنه منذ ذلك التاريخ ويتم نشر بعض الأسماء حول الوزراء المتوقع استمرارهم في الحكومة الجديدة،  ردا على سؤال مقدمة برنامج آخر النهار، والمذاع عبر فضائية النهار.

سباق الجماعة الصحفية

وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت تعد سباقا من جانب الجماعة الصحفية، واستحوذ مصر تايمز الإخباري على عددا كبيرا من الانفرادات الخاصة بالتشكيل الحكومي، كما تم التنبؤ بحدوث دمج لبعض الوزراء، فضلا عن التنبؤ لوجود دمج بين وزارتي الكهرباء والبترول.

 

وأكد الكاتب الصحفي حازم عادل على حزم ما كان يتم التنبؤ به من جانب موقع مصر تايمز الإخباري، حيث تم الرد بعدم وجود دمج بين الوزارتين، وإحداث وزارة الاستثمار.

 

وفي وقت، كشفت مصادر أن الدكتور شريف فتحي سيتولى حقيبة وزارة السياحة، خلفاً للدكتور أحمد عيسى شحاتة، في التشكيل الوزاري الجديد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، المقرر له حلف اليمين غداً الاربعاء، يشمل 9 وزراء من الحكومة التى تقدمت باستقالتها للرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع شهر يونيو الماضي.