الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيرادات فيلم Mad Max Fury Road تتخطى 168 مليون دولار عالميا

الجمعة 28/يونيو/2024 - 02:35 م
 Mad Max: Fury Road
Mad Max: Fury Road

Mad Max Fury Road .. وصلت إيرادات فيلم Mad Max: Fury Road إلى 168 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.


Mad Max: Fury Road..وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 66 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و 102 مليونًا دولار فى شباك التذاكر العالمى.

 

دور البطولة 


Mad Max: Fury Road..العمل من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

 


Mad Max: Fury Road..تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

 


Mad Max: Fury Road..وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

 

فيلم Shrek 5


Mad Max: Fury Road..صرح النجم العالمي «إيدي ميرفي»، بأنه من الممكن أن يُطرح فيلم «Shrek 5» إلى السينمات في وقت مبكر من العام المُقبل، وذلك بعد مرور 23 عامًا على عرض أول فيلم لـ «Shrek» في دور السينما.

 


Mad Max: Fury Road..وفي حديثه في مقابلة مع «Collider، أكد ميرفي أن الفيلم الجديد قيد الإنتاج بالفعل، مُشيرًا إلى احتمالية وجود فيلم مستقل أيضًا عن الحمار المفضل للجميع، حيث صرح قائلًا: «لقد بدأنا في عمل Shrek 5 منذ 5 أشهر، على أن يطرح Shrek  في دور العرض، ومن ثم من المقرر أن يطرح فيلم عن Donkey».

 


Mad Max: Fury Road..وعندما سُئل عما إذا كان يسجل صوته لكلا الفيلمين في وقت واحد، قال ميرفي: «لا، ليس في نفس الوقت. لقد بدأت بتسجيل فيلم Shrek، وأعتقد أنه سيصدر في عام 2025، على أن نبدأ في العمل على فيلم Donkey بعد ذلك».

 


Mad Max: Fury Road..وفي عام 2023، ذكرت مجلة Variety أن شركة Universal كانت تفكر في إنتاج فيلم Shrek الخامس مع الممثلين الأصليين المتمثلين في ميرفي ومايك كايرز، وكاميرون دياز، بالإضافة إلى فيلم فرعي من Donkey.

 


Mad Max: Fury Road..وتم إصدار أربعة أفلام لـ Shrek بين عامي 2001 و2010، بينما كان فيلم Puss in the Boots: The Last Wish لعام 2022 هو آخر فيلم يتم إصداره في عالم Shrek.