الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأمطار تهدد إقامة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي (فيديو)

السبت 09/يناير/2021 - 05:57 م
فريق الاتحاد السعودي
فريق الاتحاد السعودي

تواجه مباراة الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ونظيره ضمك التي تنطلق بعد قليل بملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين خطر التأجيل.

وتعرضت "مكة المكرمة" لهطول أمطار غزيرة اليوم السبت، الأمر الذي أثر بالسلب على أرضية ملعب مباراة الاتحاد وضمك، حيث ينتظر أن يحسم مصير اللقاء في وقت لاحق.



من ناحية أخرى، كشف شبكة قنوات "أبوظبي الرياضية" الإماراتية، أن نادي الاتحاد السعودي قدم احتجاجاً رسمياً إلى الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الشباب التي أقيمت الأثنين الماضي، في "إياب" نصف نهائي البطولة العربية.

وكان حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي قال في وقت سابق، أن أحمد حجازي تلقى بطاقة صفراء ثانية غير مستحقة بداعي أن الخطأ كان على لاعب الشباب من البداية.

وحجز الاتحاد مقعده في نهائي البطولة العربية، بعدما تغلب على مواطنه الشباب بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما، في "إياب" الدور نصف النهائي، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "نادي الشباب"، بالعاصمة السعودية "الرياض"، انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2، ليتفوق الاتحاد بنتيجة 4 - 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.