الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

والتر بواليا يتحدث عن الظهور الأول مع الأهلي (صورة)

السبت 09/يناير/2021 - 05:35 م
والتر بواليا
والتر بواليا

أعرب والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في أولى مبارياته مع المارد الأحمر أمس الجمعة.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز بنتيجة 2-0 على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما بملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ونشر بواليا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهو في أول مبارياته مع النادي الأهلي معلقًا عليها: "كل شيء على ما يرام إن شاء الله".

نجح فريق الأهلي من تحقيق فوزًا غاليًا جدًا بعد أن تفوق على حساب نظيره، سيراميكا كليوبترا، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد "السويس"، في إطار الجولة الـ6، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت أحداث الشوط الأول سجالاً بين فريقي الأهلي وسيراميكا، في المحاولات على المرمى، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في الاتسحواذ، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أضاع الأهلي أكثر من فرصة للتسجيل مرة عن طريق علي معلول وأخرى عن طريق الوافد الجديد والتر بواليا وفي الأثنين كان المرمى خالي تمامًا، ولكن نجح اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" من التسجيل، في الدقيقة الـ80 من عمر اللقاء بعد،  تمريرة طولية رائعة من محمد مجدي أفشة مرت من الجميع، لتصل إلى محمود كهربا داخل منطقة الجزاء سددها داخل الشباك.

وضاعف النتيجة الاعب وليد سليمان في الدقيقة الـ96 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من محمدي أفشة إلى علي معلول يسار منطقة الجزاء أرسلها عرضية رائعة على رأس وليد سليمان سددها داخل الشباك.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة الـ13 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة الـ7 في المركز الـ7.