الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك المستبعدين من مواجهة الطلائع

السبت 09/يناير/2021 - 02:25 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين المستبعدين من مباراة طلائع الجيش اليوم السبت.

ويخوض اللاعبين المستبعدين تدريبات تأهيلية اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ومن بينهم التونسي فرجاني ساسي بعد عودته من الراحة التي حصل عليها مؤخرا بإذن من الجهاز الفني.

يحل نادي الزمالك ضيفًا على فريق طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشدد البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على لاعبيه بضرورة رد اعتبارهم أمام الطلائع الذى تمكن من الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في الدور قبل النهائي لكأس مصر ليتسبب في خسارتهم للقب.

وطالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه بطي صفحة المباريات السابقة والتركيز في مباراة الزمالك، بغية تحقيق أول انتصار هذا الموسم والهروب من قاع الجدول وإستغلال تفوق الفريق العسكري على منافسه الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه لقاء مؤجل مع الأهلى ، فيما يحتل الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات تعادل في لقاء وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.