الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رحاب الجمل لـ"الفنان السكران": "دي قلة ادب والعقاب حيكون بالقانون"

السبت 09/يناير/2021 - 01:53 م
رحاب الجمل
رحاب الجمل

وجهت الفنانة رحاب الجمل رسالة لأحد الفنانين من خلال نشرها لـ "تدوينة" جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت "الجمل": "الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لانه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب ، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وأضافت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح ديه ما تتسامحش عليها".

وختمت قائلة: "لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب وقلة مهنية، والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن أي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات".

جدير بالذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا من قبل مقطع فيديو، ظهر من خلاله الفنان باسم سمرة وهو يدفع الفنان محمد رمضان أثناء غنائه في أحد الأفراح الشعبية، واكتفى رمضان بالنظر لسمرة دون أن يصدر منه أى رد فعل.