الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع ثنائي الزمالك وموقف جيرالدو وبادجي

السبت 09/يناير/2021 - 01:15 م
أمير توفيق مدير التعاقدات
أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهليِ

تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن بعض الملفات الخاصة بلاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، بالإضافة إلى كشف حقيقة التفاوض مع ثنائي الزمالك.

وقال توفيق خلال تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "لا توجد نية رحيل أحمد ياسر ريان وصلاح محسن لاعبي الأهلي إلي سموحة على سبيل الإعارة".

وعن رحيل بادجي قال: " نادي أنقرة سيضم بادجي على سبيل الإعارة بنية البيع وننتظر تحويل النادي التركي مبلغ الإعارة للأهلي لإرسال البطاقة الدولية".

وبشأن ملف جيرالدو قال توفيق: "وكيل جيرالدو البرازيلي نتحدث معه في الوقت الحالي، ونحاول الخروج بأقل الخسائر".

وعن مفاوضات الأهلي مع سيرينو تابع: " مفاوضاتنا مع سيرينو لاعب صن داونز توقفت بسبب المقابل المادي الكبير، وأشكره على كلامه عن النادي الأهلي".

وبشأن أنباء المفاوضات مع ثنائي الزمالك فرجاني ساسي وأوباما قال أمير توفيق: "لم نتحدث مع فرجاني ساسي ولم يعرض علينا إيضا، التونسي لاعب كبير ولكن لدينا في مركزه أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد محمود بجانب عربي بدر مستقبل الفريق".

وأردف: "كما لم نتحدث مع يوسف أوباما، فتحن نمتلك أقوى قائمة في مصر في الوقت الحالي، وهناك فرقا بين كلام وكلاء والدخول في مفاوضات رسمية من النادي".

وعن حقوق رعاية رمضان صبحي وأفشة قال: "طلبنا من بيراميدز حقوق الرعاية لرمضان صبحي لاعب الأحمر السابق وبيراميدز الحالي، وهم طالبوا بباقي مستحقات صفقة محمد مجدي أفشة، لا يوجد أي أزمة في ذلك".

وبشأن شراء الأهلي لأحد الأندية الأوروبية قال: " لا، لم أسمع أي شيء عن هذا الموضوع، وفي حدود علمي لا يوجد شيء مثل هذا".

وصرح إيهاب الخطيب مدير قناة النادي الأهلي في برنامجه "الصندوق الأحمر"، بأن محمود الخطيب رئيس النادي، يخطط لشراء ناد في أوروبا تحت مسمى النادي الأهلي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفيديو تم حذفه بعد ذلك من حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.