الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يجتمع مع معاونيه وتقسيمة قوية علي هامش مران الأهلي

السبت 09/يناير/2021 - 01:06 م
موسيماني مع جهازه
موسيماني مع جهازه المعاون

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم السبت.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية بنهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد فقرات التقسيمة الثنائي كيفين جونسون، المدرب العام، وسامي قمصان، مدرب الفريق حيث شارك جميع العناصر التي غابت عن المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا أمس وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.  

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم؛ لتصويب الأخطاء، وقام المدير الفني بعرض بعض النقاط الإيجابية والسلبية للاعبين في جلسة مطولة بحضور محلل الأداء موسى ماتلابا.

وفاز الأهلي أمس على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.