الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب معاكسة زوجته.. القصة الكاملة لخناقة إمام عاشور وضربه الأمن داخل مول بالشيخ زايد

الخميس 20/يونيو/2024 - 10:10 م
 خناقة إمام عاشور
خناقة إمام عاشور

شهد أحد المولات التجارية بالشيخ زايد، مشاجرة على طريقة «خناقات الشوارع» بين إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدد من أفراد الأمن بالمول.

 

فيما قال أحد الشهود إن المشاجرة وقعت بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي داخل السينما.

 

القصة كاملة لخناقة إمام عاشور وضرب الأمن

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديوهات، وعلقوا عليها إمام عاشور اصطحب مجموعة من الأفراد وقاموا بالاعتداء على أمن المول.

 

وانتشرت فيديوهات مسربة من محلات المول، والذي ظهر بها إمام عاشور وهو يتشاجر مع أفراد الأمن، قبل أن يغادر المول ليجري اتصالات هاتفيًا، وبعدها جاء وبصحبته عدد كبير من الأفراد وتشتعل المشادة من جديد بالأيدي.

 

وبدأت الأحداث داخل إحدى قاعات العرض السينمائى بالمول، بعدما طلب فرد الأمن من إمام عاشور، الالتزام بنظام القاعة، ليرد اللاعب قائلا: «أنت متعرفش أنا مين»، لتتصاعد الأحداث بين نجم الأهلى وباقى أفراد الأمن.

 

 

وأضاف شاهد العيان، أن إمام عاشور، خرج من المول مسرعاً، وأجرى اتصال هاتفين وفي خلال دقائق حضر عدد كبير من الأشخاص برفقة لاعب النادي الأهلي لتجدد المشاجرة مرة أخرى.

 

واشتبك إمام عاشور مع أفراد الأمن، بعد خروجه من السينما في تمام الساعة السابعة صباحًا، أثناء تواجده لمشاهدة أحد أفلام عيد الأضحى للموسم الجاري 2024.