الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الاتحاد ضد الأهلي في الدوري الممتاز

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:34 م
الاتحاد
الاتحاد

أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي،  اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر المسابقة. 

 

تشكيل الاتحاد ضد الاهلي في الدوري الممتاز

 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح، أبوسليمه، كريم الديب، محمود شبانه، سيف تقا.

الوسط: خالد الغندور، عمرو صالح، مورو ساليفو.

خط الهجوم: بواتينج، أحمد عيد.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: «عمر صلاح، ناصر ناصر، شريف رضا، الحبيب حسن، أحمد غنيم، بيكالي اوبامي، فوزي الحناوي، عبدالغني محمد، مازن أشرف».

 

ويدخل الأهلي لقاء زعيم الثغر وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من خوض 16 مباراة حتي الآن، فاز الأحمر في 11 وتعادل في 3 لقاءات وتلقي هزيمتين فقط.

 

يلتقي المارد الأحمر بفريق الاتحاد السكندري على استاد برج العرب بالإسكندرية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن المقرر إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري نايل.


ويفتقد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 4 لاعبين من القوام الأساسي للمارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري، وهم «وسام أبو علي - علي معلول - بيرسي تاو - بالإضافة إلى مصطفى ملخوف».


حيث يغيب عن صفوف النادي الأهلي في تلك المباراة الثنائي الهجومي الخطير «وسام أبو علي وبيرسي تاو»، بسبب الإصابة التي لحقت بهما أثناء فترة التوقف الدولي، كما يغيب الحارس مصطفى مخلوف للإصابة.


وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي 
حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني. 
خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمد مجدي أفشة (عمرو السولية). 
خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.


تحدث المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن كواليس وأسباب ظهور لاعبي الأهلي ومدربه مارسيل كولر في الإعلان الترويجي لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث.


وقال آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي على هامش العرض الخاص بفيلم أولاد رزق: أفشة لاعب طيب جدا وأنا من أحضرته من إنبي إلى بيراميدز، وبعدها ظهر مع إبراهيم فايق شعرت أن البعض يتصيد له الأخطاء في حواره مع إبراهيم فايق، ولذلك كنت أرغب في ظهوره في الإعلان الدعائي لفيلم ولاد رزق.


وواصل: ظهور أفشة وكولر وعبد المنعم وإمام عاشور في الإعلان الدعائي لفيلم ولاد رزق، جاء لدعمهم ودعم الأهلي ماديا.
 
واستكمل: الأمر جاء بعد التواصل مع إدارة النادي وعرض الأمر عليها، وناقشنا فكرة الإعلان مع الإدارة وبعدها تم الاتفاق على زيادة ما سيحصل عليه الأهلي، حتى لا يتأثر العائد المادي للاعبين والمدرب، والأمر كله جاء في 18 ساعة فقط.