الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب خلافات مالية.. حبس عاطل قتل شقيقه وقيد والدته في الإسكندرية

السبت 09/يناير/2021 - 11:03 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، اليوم السبت، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شقيقه وتقييد والدته بالحبال بعد نشوب مشادة بينهم بسبب خلافات مالية.

البداية بتلقي مدير أمن الإسكندرية، اخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة بين شقيقين ووفاة أحدهما بدائرة قسم شرطة مينا البصل، وهروب الآخر. 

وعلى الفور انتقل فريق من ضباط مباحث القسم، الى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة المدعو أ.ر.أ، 41 سنة، مسجاة على ظهرها غارق فى دمائه إثر طعنه بسلاحٍ أبيض فى الصدر.

وبسؤال والدته المدعوة ع.ال.ال، ربه منزل، أقرت بأنه قد نشب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية بين نجلها المتوفى والمتهم شقيقه الأصغر ي.ر.أ، 35 سنة، عاطل، بسبب قيام المجني عليه، بمساعدة شقيقه فى شراء مركبة "تروسيكل" فحدثت مشاجرة فيما بينهما، على اثرها تعدى فيها الأخير على الأول بالطعن بسلاحٍ أبيض حتى سقط قتيلاً، واكدت أن نجلها الصغير قام بتقييدها بالحبال حتى لا تستغيث بالجيران وفر هاربًا.

وتم عمل كمين والقى القبض على المتهم، ونقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.