الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عاجل.. تفاصيل القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 01:48 ص
تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس خادمة الفنان تامر عبد المنعم وشريكها بتهمة سرقة ساعات ومشغولات ذهبية من شقته بمنطقة الدقي، 4 أيام على زمة التحقيقات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم وصديقها، بتهمة سرقة ساعتين وخاتم ذهب من شقته بمنطقة الدقي.

 

وكشفت التحريات أن المتهمة كونت وشخص آخر تشكيلا عصابيا لسرقة مشغولات ذهبية وساعات من داخل شقة الفنان تامر عبد المنعم بمنطقة الدقي، كما أن المتهمين باعا المسروقات في محلات الصاغة بمحافظة بورسعيد.

 

ووجه الفنان تامر عبد المنعم، الشكر للأجهزة الأمنية على المجهودات المبذولة في إلقاء القبض على الخادمة وشريكها على خلفية اتهامهما بسرقة شقته واستعادة المسروقات.


وكتب عبد المنعم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: كل الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ولمعالي النائب العام والنيابة العامة، ولمعالي المساعد اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، واللواء إيهاب خلاف رئيس قطاع شمال الجيزة، واللواء عمرو حجازي مفتش قطاع شمال الجيزة، والعقيد مصطفى خليل مفتش مباحث الدقي، والمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، وكافة معاونين مباحث الدقي والعميد أحمد كامل مأمور قسم الدقي، والسادة ضباط وأمناء ومعاونين وأفراد قسم الدقي، للمجهود الكبير الذي قاموا ببذله لكشف السارقين واسترجاع المسروقات وإعادة الحق لأصحابه.