الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس غزل المحلة: لن نعود لدوري المحترفين مرة أخرى

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 01:02 ص
رئيس غزل المحلة
رئيس غزل المحلة

 

أكد وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة، أن زعيم الفلاحين لن يعود إلى دوري المحترفين من جديد، من خلال دعم صفوف الفريق عن طريق صفقات قوية، وكذلك قطاع الناشئين الذي يمتلك مواهب مميزة.

وأضاف خليل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نادي غزل المحلة، سينظم دوري مدارس في منطقة الدلتا، لاستقطاب المواهب من أجل ضمها إلى الفريق.

وأشار إلى أن استاد المحلة، سيتم تطويره وكذلك الملاعب الفرعية أيضًا، بالإضافة إلى إنشاء فندق على أعلى مستوى، ليقيم فيه الأندية الضيوف، وكذلك ليكون معسكرًا للفريق أيضًا.

وشدد على أن هناك خطة شاملة لتطوير نادي غزل المحلة، على كافة المستويات، إذ يتم تطوير الاستاد والإسراء من الانتهاء من تنفيذه قبل بداية الموسم الجديد، مضيفًا «بدأنا توأمة مع أكثر من جهة بإفريقيا ليكون جميعهم مصدر لنا، وكذلك تصدير لاعبين من الناشئين إلى أوروبا لعمل معايشات».

واختتم تصريحاته «والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، ضمن اهتمامات النادي، إلا أنه لم يتم حسم موقفه، بينما سيضم النادي محترفين من أندية بإفريقيا والدول العربية، مع الحفاظ على العناصر الموجودة التي صعدت بالفريق من دوري المحترفين».