السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أتعلم من ميسي.. استشاري علاقات أسرية يوجه رسالة لـ عمرو دياب

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 09:44 م
عمرو دياب
عمرو دياب

أكد الدكتور أحمد علام استشاري العلاقات الأسرية، أن هناك هوس يسمى الإعجاب بالمشاهير، موضحًا أن هذا الأمر ليس موجود في مصر فقط ولكن موجود في جميع دول العالم.

 

وأضاف “علام” في تصريحات تليفزيونية أن بعض المواطنين في جميع الدول عندما تشاهد فنان في أي منطقة أو حفلة يكون هناك تفاعل وصيحات كثيرة من بعض الشباب.

ولفت إلى أن الجميع بالشارع المصري تفاعل مع واقعة ضرب المطرب عمرو دياب لـ شاب بأحدي حفلات الزواج، وهناك من ألقى اللوم على المطرب، والبعض الأخر ألقى اللوم على الشاب.

وأشار إلى أن ما فعله عمرو دياب ليس الأول، ففي الأيام الماضية قام بالهجوم على أحد الشباب التي تعزف على آلة موسيقية، وفي واقعة غيرها خرج منه لفظ خارج، وفي أثناء الخروج من أحدى الحفلات في الأسبوع الماضي كان ينفعل على الجمهور.

وأوضح أن ما فعله عمرو دياب أمر غير مقبول، ولا يرضي أحد، وأن هناك نجوم كثيرة كبيرة لا تفعل ما يفعله عمرو دياب مع الجمهور، فالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الفترة الماضية هجم عليه مواطنين ولم يفعل لهم شيء وكان ستصور معهم بكل حب.

وتابع وهو يتحدث عن ميسي قائلا:" كان يمر بين عشرات المعجبين، الذين قاموا بإمساكه من رأسه وجذبه من جسده، في محاولة للاقتراب منه، وكان واضحا عدم ارتياح ميسي من الموقف، إلا أنه أكمل طريقه بين المشجعين مبتسما ولم يغضب من محاولاتهم لمسك رأسه.