الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

أكاديمية المتحدة للإعلام تنظم برنامج تدريبي متخصص في مجال المحتوى الرقمي

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 06:52 م
أكاديمية المتحدة
أكاديمية المتحدة للإعلام

نظمت أكاديمية المتحدة للإعلام دورة تدريبية مكثفة حول "إنتاج وإدارة المحتوى الرقمي"، وشارك في الدورة نخبة مختارة من العاملين في مجال الاعلام الرقمي بالشركة، حيث تلقوا تدريبًا متخصصًا من قبل مجموعة من الخبراء المعتمدين.

 

يهدف البرنامج التدريبي إلى تطوير مهارات المشاركين في إنتاج المحتوى الرقمي بمختلف أنواعه، بما في ذلك النصوص والرسوم الابداعية والمحتوي الأصلي، بالإضافة إلى تطوير استراتيجيات إدارة المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية. وقد شملت الدورة موضوعات متعددة مثل أساسيات الكتابة الرقمية، تقنيات التصوير والمونتاج، وأحدث الاتجاهات في التسويق الرقمي وتحليل البيانات.

 

وقد أعرب المشاركون عن استفادتهم الكبيرة من هذه الدورة، مؤكدين على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز قدرتهم على تقديم محتوى رقمي متميز يلبي احتياجات الجمهور ويواكب المتغيرات السريعة في هذا المجال. كما أثنوا على المدربين المحترفين الذين قدموا محتوى علميًا وتطبيقيًا ذو جودة عالية.

 

من جانبهم، أكد المسئولين بالأكاديمية أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي سيتم تنظيمها بهدف رفع مستوى الكفاءات وتحقيق التميز في ظل التطورات التكنولوجية السريعة، وتلبيةً لمتطلبات السوق الرقمي المتزايدة.