الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

دعوى ضد طبيب أوهم أهالي فتاة بكفر الشيخ بإجراء عملية لها.. ونصب عليهم في مبلغ مالي

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:11 م
طالبة كفر الشيخ
طالبة كفر الشيخ

ناشد أهالي الطالبة هبة عطوة فريد، 16سنة، طالبة بالثانوي الفنى،وزير الصحه بفتح تحقيق موسع مع الطبيب الذى قام بخداعهم، حيث تم عمل عمليه لابنتهم بالحجاب الحاجز 
وعندما تضاعفت حالة الفتاه قاموا بالذهاب إلى طبيب آخر للاطمئنان على الحالة الصحية للفتاة، فكانت الصدمة عندما قال لهم الطبيب الآخر، إنه لم يتم عمل عملية لابنتهم من الأساس وأن الطبيب قام بفتح بطن البنت دون عمل عمليه لها.


البداية.. عندما شعرت الفتاة بزغطة مستمرة لا تنقطع، فذهب أهل الفتاة لأكثر من طبيب لتوقيع الكشف الطبى عليها ولم يقترح أي منهم عمل أي عمليات جراحيه للفتاة.

 
وعندما ذهب الأهل إلى الطبيب أقنعهم بأنه سيقوم بإجراء عملية للفتاة، بعدها ستنتهي الزغطة وتعيش الفتاة حياة طبيعية، طلب منهم 16000 جنيه، أخذ الأهل فى تجميع المبلغ المطلوب لعمل العملية وتم بالفعل عمل العملية، وكانت تتردد الفتاة على الطبيب لمتابعه العملية 
بدا الألم يزداد عند الفتاة ذهبوا إلى طبيب آخر، طلب الطبيب من الأهل عمل الأشعة للاطمئنان على الطالبة، والذي لاحظ من خلال الأشعة أن الفتاة، لم يجرَ لها أي عملية، وأن الطبيب الأول خدعهم وفتح بطن الفتاة وخيطها دون عمل العملية.

 

وقال محامي الفتاة، جميل أبو العنين، إنه قام بتحرير محضر للفتاة ضد الطبيب وأنه سيم التحقيق فى الواقعة من قبل القضاء. 
وناشد المحامى وزير الصحة بفتح تحقيق موسع فى الواقعة لكى لا يكون أي إنسان عرضة لقلة الضمير والضحك على المواطنين بغرض استنزاف أموالهم.