السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد مركز توزيع صناديق أسئلة امتحانات الثانوية العامة

الإثنين 10/يونيو/2024 - 09:23 ص
وكيل تعليم كفر الشيخ
وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد مركز توزيع صناديق أسئلة امتحانات

تفقد محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة، اليوم الاثنين بحضور   مسئولي مركز توزيع الأسئلة، وفريق العمل بمركز توزيع الأسئلة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

شدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بوقت توزيع الأسئلة من مركز التوزيع إلى اللجان وكذلك وقت تجميع واستلام كراسة الإجابة من اللجان إلى المركز، وسط إجراءات أمنية مشددة، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ ، وذلك لضمان تأمين المركز وسلامة وصول صناديق الأسئلة إلى مقار اللجان الامتحانية على مستوى محافظة كفر الشيخ فى الوقت المحدد، وقدم عبد الله  رسالة شكر وتقدير لرجال الأمن البواسل، وذلك للتعاون المثمر والفعال والدور الإيجابي المميز في تأمين مركز الأسئلة وكذلك تأمين مقار لجان الامتحانات على مستوى محافظة كفر الشيخ .

وتم الاطمئنان على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان البالغ عددها 76 لجنة، وعدد الطلاب بها 25 الف 414 طالب وطالبة، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية.

وشدد محمد عبد الله ، على عدم السماح للطلاب أو الملاحظين باصطحاب التليفون المحمول، والتصدى بحزم لمحاولات الغش، والالتزام بالقواعد والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.