السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحاله أوراق "أم شهد" المتهمة الثانية بقضية "سفاح التجمع" لجنايات عين شمس

الأحد 09/يونيو/2024 - 04:29 م
سفاح التجميع
سفاح التجميع

أحالت جهات النيابة الكلية أوراق المتهمة الثانية حنان الشهيرة بأم شهد، بقضية سفاح "التجمع الخامس" المدعو "كريم" بنيابة شرق الكلية بالقاهرة، إلى محكمة جنايات عين شمس، بتهمة الاتجار بالبشر، وتقديم ابنتها شهد والفتيات الأخريات لـ "الدعار".


وألقت قوات الأمن ببور سعيد، القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مصرية، واعترف بمسؤوليته عن قتل 3 فتيات، التي تم اكتشاف جثثهن في أنحاء متفرقه من المحافظات.


وكشفت التحقيقات أن "سفاح التجمع"، الوحيد من بين أفراد أسرته الذي لا يحمل الجنسية الأمريكية عكس ما أشيع عنه، وذلك لقيامه بأعمال منافية للأحكام والسياسات والشروط الواجبة لإعطاء الجنسية الأمريكية.


وتبين خلال التحقيقات أنه تيك توكر شهير لديه 8 ملايين متابع، ويحمل اسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، ومتابع من قبل فئات عمرية صغيرة لإجادته للغة الإنجليزية.

وأشارت التحقيقات إلى أن معاينة صفحته على تطبيق تيك توك، أكدت أنه معلم لغة إنجليزية محترف، وعلى درجه عالية من التميز، وأيضا متابع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وأنها سبب لثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التي يملكها.


وكانت خيوط الجرائم المتعددة لـ"سفاح التجمع" بدأت تتكشف عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمانًا آخر ضحاياه لفتاة ملقاة على طريق “30 يونيو”، وعلى الفور فحصت الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني في قبضة أمن بورسعيد.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة “سفاح التجمع”، وكان ما زال تحت تأثير المخدرات، واعترف بتفاصيل ارتكاب الجرائم.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة وبعدد الضحايا.

كما اعترف سفاح التجمع في أثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا داخل شقة يمتلكها بالقاهرة، وتحديدا داخل “كومباوند" شهير بمنطقة التجمع الخامس شرق القاهرة.

وقال شهود عيان من "الكومباوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه كان يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأنه كان يقيم خارج مصر وعاد قبل سنوات عدة.