الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

إطلاق أكاديمية للذكاء الاصطناعي في لبنان

الأحد 09/يونيو/2024 - 01:13 م
ارشيفية
ارشيفية

 أعلنت شركة "كومن" لوساطة التأمين العالمية إطلاق أكاديمية للريادة لتدريب الطلاب على فن التواصل والذكاء الاصطناعي في لبنان .

 

وقالت الشركة، في بيان صحفي اليوم الأحد ، إن ذلك جاء خلال حفل تكريم للطلاب المتفوقين في كلية إدارة الأعمال في جامعة القديس يوسف في بيروت  بحضور عدد كبير من الأساتذة والطلاب والإعلاميين والوجوه الاجتماعية.

 

ووفق البيان ، تخلل الحفل الإعلان عن اسماء الطلاب المتميّزين والمتفوّقين وإطلاق أكاديمية "كومن للريادة والتدريب" التي أعلن عنها المدير العام روجيه زكّار.

 

وأشار البيان إلى أن الأكاديمية تهدف إلى إنشاء برنامج تدريبي كامل للطلاب بحيث يخضعون لدروس  في العلاقات العامة والإعلام وفن التواصل والذكاء الاصطناعي ومدخل إلى عالم التأمين ، لافتا إلى أن من سيشارك في إعطاء الدروس والدورات هم خبراء في مجالاتهم من العلاقات العامة إلى الإعلام والتواصل.

 

 وقال زكّار "إننا نغتنم هذه الفرصة اليوم لإطلاق مشروعنا بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال من أجل مكافأة الطلاب المتفوقين أولاً، وثانياً لكي تكون هذه الاكاديمية مناسبة لتحفيز الطلاب نحو إعطاء الأفضل في المستقبل".

 

وأوضح البيان أن الفائزين من بين الطلاب المشاركين في أكاديمية كومن سيحصلون على دعم لأقساطهم الجامعية ودورات تدريب وحتى فرص عمل.