الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الهجوم عليه وغضب  الجمهور.. عمرو دياب يحرر محضرًا ضد "شاب الصفعة" بتهمة التعدي عليه

الأحد 09/يونيو/2024 - 12:39 م
عمرو دياب أثناء الحفل
عمرو دياب أثناء الحفل

حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد "شاب الصفعة على الوجه" بزعم أنه قام بالاعتداء على الهضبة في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

بدأت الأزمة مع عمرو دياب بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء أمس الأول، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم بصفعه على وجهه.

لم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له، خلال الساعات الماضية، حول أزمته التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق إسلام جنزر، وهو شاهد عيان في واقعة عمرو دياب حين صفع شابًا على وجهه، بعدما حاول الشاب التقاط صورة معه خلال غناء عمرو دياب في أحد حفلات الزفاف.

وتابع إسلام: "بس في حاجة مهمة لازم الناس تفهمها ودي شهادة منيّ قدام ربنا، إن الولد اللي اضرب بالقلم هو اللي عمل كدا في نفسه، وإن عمرو دياب كان في منتهى الذوق والرُقي، والراجل جاي من غير جاردات ومبسوط لأن والد العروسة صديق شخصي له".

واستكمل: "كل الناس اللي حوالين عمرو دياب هم أقارب العريس والعروسة جدًا، والولد ده كل الناس كانت بتبعده عن الفنانين لأنه كان بيضايقهم بتصرفاته الغريبة".