الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"البوسة التانية".. عمرو دياب يحرج ليلى علوي في نفس "موقعة الصفعة"

الأحد 09/يونيو/2024 - 12:30 م
البوسة التانية
البوسة التانية

“ البوسة التانية ” .. وثق مقطع فيديو تعرض الفنانة ليلى علوي لموقف مٌحرج بسبب التصرف الغريب للفنان عمرو دياب معها على المسرح بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ،  حيث ظهرت الفنانة  ليلى علوي وهي ترقص على المسرح بجانب  الهضبة عمرو دياب الذي قام باحتضانها وتقبيلها .

 

عمرو دياب يحرج ليلى علوي 
 

“البوسة التانية”.. وأبان الفيديو تجاهل عمرو دياب لـ ليلى علوي عندما مالت عليه لتبادل القبلات معه “القبلة الثانية ” تجاهلها تماما  ، وذهب دون الاكتراث لها .

“البوسة التانية”.. وأثار الفيديو حالة من الجدل بين المغردين ، حيث أن هذه الواقعة الثانية لعمرو دياب في نفس موقعة الصفعة ، بعدما قام بصفع شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه  ، والتي أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا .

 

رفض القبلة الثانية 

عمرو دياب يصفع معجب 

 

 وقد آثار جدل واسع مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، ظهر فيه وهو يصفع أحد حضور حفل زفاف ابنة منتج كبير، على ابن رجل أعمال شهير.


 وكان الفيديو المنتشر من الحفل، لاقى ردود أفعال سلبية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأوا أن ذلك التصرف غير لائق، ولا مُبرر، حيث ظهر الشخص وهو يحاول التقاط صورة له من على المسرح فصفعه أمام الجميع وأحرجه.

 

واكتفى الهضبىة بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن تلك الأزمة ليست الأولى للهضبة، حيث تسبب فيديو آخر من أشهر قليلة منصرمة، بانتقادات واسعة له، بسبب إهانته لسائقه الخاص، حيث أمره بالتحرك وشبهه بـ"الحيوان".

 

كما ضرب عمرو دياب فى حفل زفاف ريم سامى ، مهندس صوت على كتفه أثناء تشغيل السماعات.

 

تحدث الشاب سعد أسامة صاحب واقعة تلقي الصفعة من عمرو دياب، قائلًا إنه يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى.

 

وأضاف الشاب  في تصريحات صحفية، أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه، وتحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره، مشيرًا إلى أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه لكنه فوجئ بصفعه على وجهه، وأصيب بالذهول ولم يصدق رد فعل الفنان.

 

وأوضح الشاب أنه قام بالتقاط العديد من الصور مع عدد من الفنانين المتواجدين في الحفل منهم محمد رمضان مؤكدا أنه لن يتهاون في الحصول على حقه من دياب.