الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

دعوى ضد عمرو دياب بعد صفعه شاب والهضبة يحاول "شراء" رضاه بعد غضب الجمهور

الأحد 09/يونيو/2024 - 10:18 ص
الشاب صاحب صفعة عمرو
الشاب صاحب صفعة عمرو دياب

تحدث الشاب سعد أسامة صاحب واقعة تلقي الصفعة من عمرو دياب، قائلًا إنه يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى.

 

وأضاف في تصريحات لقناة «العربية»، أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه، وتحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره، مشيرًا إلى أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه لكنه فوجئ بصفعه على وجهه، وأصيب بالذهول ولم يصدق رد فعل الفنان.

 

وأوضح الشاب أنه قام بالتقاط العديد من الصور مع عدد من الفنانين المتواجدين في الحفل منهم محمد رمضان مؤكدا أنه لن يتهاون في الحصول على حقه من دياب.

 

من جانبه، كشف صديق مقرب من عمرو دياب، أنه فوجئ برد فعل الجمهور على الواقعة، حيث إنه لم يتوقع الفنان أن ينتشر الفيديو بهذه الطريقة وأن تصبح الواقعة حديث الجمهور ووسائل التواصل.

 

وأضاف أن «الهضبة» أصيب بالذهول وكلف عددا من الأفراد الذين يعملون معه في إدارة أعماله بسرعة البحث عن الشاب، من أجل الصلح معه وتقديم الاعتذار له وتعويضه.

 

وقال إن دياب ليس لديه رغبة في أن تصل الأزمة إلى ساحات المحاكم ولذلك قرر أن يبادر بالصلح مع الشاب حتى يتمكن من تهدئة الرأي العام المثار ضده حاليًا، إلا أنه لم يتوصل لهذا الشاب حتى ذلك اللحظة، مشيرًا إلى أن هناك بعض أفراد فريق عمل دياب طلبوا منه الاستقرار على صيغة بيان صحافي ينشره عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيها موقفه.

 

وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ ضد الفنان للنائب العام.

 

وأثار الفيديو جدلًا واسعًا عبر صفحات السوشيال ميديا، وغضب عدد كبير من الجمهور، حيث اعتبر الكثيرون أنه لا يحق لعمرو دياب القيام بذلك مع معجب كل ما أراده التقاط صورة مع الفنان الذي يحبه ويحب أغانيه.

 

بينما اعتبر البعض الآخر أن عمرو دياب يحق له هذا التصرف لأنه قد يكون دياب اعتبر الأمر نوعا من أنواع العنف، وذلك بعدما وضع اليد المعجب يده على جسمه وشده من ملابسه، فكان رد فعله بهذه الطريقة، خاصةً أنه منشغل بالغناء، وقد يكون تفكيره ذهب إلى هذه الناحية، خاصةً أن المعجب ليس في حفل عادي بل هو أحد المعازيم في حفل زفاف مهم. 

 

وطالب المحامي بحبس الفنان وتوقيع غرامة مالية عليه.