الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد صفعه شابا.. طارق الشناوي: عمرو دياب فقد ثباته الانفعالي ومنعرفش إيه اللي دار

السبت 08/يونيو/2024 - 07:31 م
 عمرو دياب يصفع شاب
عمرو دياب يصفع شاب بالقلم

علق الناقد الفني طارق الشناوي على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشابا في حفل زفاف، مردفًا: «مهما كان المبرر لابد على الشخصية العامة لابد أن يكون لديها ثبات انفعالي، عمرو دياب فقد الثبات الانفعالي».

 عمرو دياب يصفع شاب بالقلم

وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز انتهت بحكم لصالح الأخير، معقبًا: «اللي بين السطور ومنعرفوش، يمكن الشاب قال حاجة مسيئة لعمرو دياب، أو قام بفعل شنيع، لازم يكون في تفسير من عمرو دياب بسبب رد فعله».

 

وتابع: «يجب على عمرو دياب الخروج في فيديو لتوضيح كافة الأسباب، ولابد أن يكون هناك شرح مفصل لأن الجمهور لا يعمل ما دار في الكواليس». 

 

وأثار مقطع فيديو النجم عمرو دياب الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضب جمهوره، وهو يعتدي على شاب ويصفعه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

 

وظهر عمرو دياب بالفيديو أثناء غنائه بحفل الزفاف، إذ توجه شاب إليه بهاتفه وحاول التقاط صورة تذكارية معه، فقام الهضبة بضربه بالقلم على خشبة المسرح بشكل مفاجئ أمام حضور حفل الزفاف.