الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللاعب حسام محمد لـ"موقع مصر تايمز": أحلم بـ"اللعب في الدوري الإنجليزي وتمثيل منتخب مصر"

السبت 08/يونيو/2024 - 03:46 م
حسام محمد لاعب نادي
حسام محمد لاعب نادي أف سي جارنيا

أجرى موقع مصر تايمز، حوارًا مع اللاعب حسام محمد، لاعب فريق الأرميني اف سي جارنيا، ويمتاز النجم المصري بالقوة والسرعة والمهارات ويلعب في مراكز عديدة ويمتلك حس تهديفي عالي ويمتاز بشخصية قوية وقيادية داخل الملعب، مما دفع وكلاء اللاعبين الكبار بمصر وأوروبا بالتواصل مع اللاعب.  

وهو ممن مواليد الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام 2000، ويلعب في مركز الجناح والمهاجم ووسط المهاجم. 

ويمتاز اللاعب بمهارات بدنية وذهنية وفنية عالية، ما يؤهله للانتقال إلى أحد أندية أوروبا، حيث نال إشادات الكثير من نقاد وخبراء ومحللي كرة القدم. 
 

قدم حسام أداءً مميزًا مع فريقه الأرميني اف سي جارنيا منذ انتقاله له،وساهم في فوز فريقه بلقب كأس أرمينيا للمرة الأولى في تاريخ النادي. 

حسام محمد لاعب نادي أف سي جارنيا


وأجرى مسؤولو نادي آينتراخت براونشفايغ الالماني المشارك في دوري الدرجة الأولى الألماني، أيضًا مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية، ودخل فياريال ب، من أجل توقيع اللاعب المصري للموسم الكروي الجديد 2024/2025. 



فيما يلي الحوار كاملًا: 

في البداية حدثنا عن بداياتك مع كرة القدم

 

* "أنا من مواليد منطقة إمبابة وبدأت لعب كرة القدم في مركز شباب إمبابة وبحكم أن نادي الزمالك في ميت عقبة قريب مني أكثر من النادي الأهلي في مدينة نصر، ذهبت لنادي الزمالك وقضيت فيه 6 أشهر ثم ذهبت لمدرسة الكرة بالنادي الأهلي، تحت قيادة الكابتن أسامة زكي والكابتن هشام بركات وانضمت لفريق مواليد 2000 وبعدها انتقلت بين العديد من الأندية في الدوري المصري في مرحلة الناشئين مما أهلني للمشاركة مع منتخب مصر للشباب وقتها في 2021 وقت ما اُصيب المنتخب بفيروس كورونا وبعده ذهبت إلى فريق بورصة سبور التركي". 

حسام محمد لاعب نادي أف سي جارنيا


كيف جاء لك العرض من الفريق الأرميني؟ 
 

*"عن طريق وكيلي ذهبت بعد فترة مع نادي بورصة سبور التركي". 


ما هي خطوتك المقبلة في ظل اهتمام أندية كبيرة مثل: فياريال الإسباني وإينتراخت براونشفايغ الألماني بانضمامك في فترة الانتقالات المقبلة؟ 


* "حاليًا أقوم بتجهيز أوراقي تمهيدًا للسفر والانتقال إن شاء الله". 

حسام محمد لاعب نادي أف سي جارنيا

 

أيهما أقرب إسبانيا أم ألمانيا؟
 


* "إسبانيا إلى الآن إن شاء الله". 


أنت حاليًا في سن المنتخب الأوليمبي، هل تواصل معك أحد من المنتخب الأوليمبي سواء روجيه ميكالي المدير الفني أو أي شخص أخر من الجهاز؟ 
* "لا لم يتم التواصل معي إلى الان". 


ما هو حلمك المستقبلي سواء في الاحتراف أو مع منتخب مصر؟ 
* "اللعب في الدوري الإنجليزي وتمثيل منتخب مصر".