السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ضرب المعجبين.. سب العاملين.. شتم المصورين.. سقطات عمرو دياب مازالت تتوالى

السبت 08/يونيو/2024 - 03:21 م
عمرو دياب يصفع احد
عمرو دياب يصفع احد معجبيه

خلال هذا العام رصد جمهور المطرب عمرو دياب عدة سقطات له تتعلق بطريقة معاملته مع جمهوره والمعجبين ، الصحفيين، والعاملين أيضا ، وهذه الأزمات أثارت غضب  متابعي الهضبة ،  ويبدو أنها كانت متتالية حتى أن البعض من المعجبين  طالب الهضبة  بـ إعتزاله الغناء نظرا لسوء معاملته مع الآخرين بشكل غير لائق .

الحيوان بتاعنا فين 

 

وكانت أولى هذه الأزمات خلال تواجده في دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات "ليالي سعودية - مصرية" التي أقيمت في فبراير 2024.

@mahmoudfouadofficial

عمرو دياب يبحث عن الحيوان بتاعه - الحيوان بتاعنا فين ( السواق)

♬ الصوت الأصلي - محمود فؤاد - Mahmoud Fouad

وأثناء مغادرة الهضبة، تسائل عن مكان تواجد سائقه الخاص بقوله"الحيوان بتاعنا فين" وهو ما أثار غضب الجمهور الذي عد تلك إهانة للرجل.

 

أنت ياض أهبل أنت وهو


أما الأزمة الثانية كانت في شهر  إبريل أثناء حضوره حفل زفاف نجل المطرب المصري محمد فؤاد، انتشر مقطع فيديو له يوبخ معجبيه والصحفيين الذين كانوا يلاحقونه.

 

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه عمرو دياب متوجها نحو دورة المياه، قبل أن يلتفت إلى الأشخاص الذين يلحقونه قائلا: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟".

 

ضرب مهندس الصوت 

 

@khairy008 يا أنا يالاء ❤️ الهضبة منور الفرح 🤭 #viral #fyp #fypシ #عمرو_دياب ♬ الصوت الأصلي - Amr Diab 😍

 

والأزمة الثالثة كانت في شهر مايو  في حفل زفاف الفنانة  ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، عندما أحرج الهضبة مهندس الصوت ، إذ ضربه على ظهره بشكل عابر ثم طرده أمام الحاضرين.

 

 

أما الأزمة الرابعة التي أثارت غضب الجمهور، التصرف المفاجئ للهضبة يوم أمس الجمعة ، أثناء احياءه لحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ، حيث قام الهضبة عمرو دياب بصفع أحد المعجبين أثناء محاولة الأخير التقاط صورة سيلفي معه عقب انتهاءه من فقرته الغنائية بالحفل.

إضافة إلى ذلك وثق الجمهور عددًا من أخطاء عمرو دياب، ومنها في العام 2018، أقدم على ضرب أحد حراسه الشخصيين أمام آلاف الأشخاص خلال حفل غنائي بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وذلك عند محاولة إبعاد أحد معجبي الهضبة عنه حين اقتحم المسرح لالتقاط صورة.