الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من الأهلي على قرعة دوري أبطال إفريقيا (خاص)

الجمعة 08/يناير/2021 - 04:19 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن رؤيته لمجموعة المارد الأحمر ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقال "عبدالحفيظ" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مجموعتنا متوازنة ونحترم كل المنافسين، وسنقابل فيتا كلوب الذي كان وصيفًا لبطولة الكونفدرالية ".

وأضاف: "دور المجموعات مثل الدوري المحلي، يجب أن تجمع أكبر عدد من النقاط حتى تتأهل، وهدفنا الوصول إلى الأدوار النهائية"، مشيرًا: " الأهلي بيدخل أي بطولة وعينه على اللقب".

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن تواجد الأهلي ضمن المجموعة الأولى والتي تضم كل من فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد الجولات المقبلة، حيث يستضيف الأهلي في الجولة الأولى المريخ السوداني أحد أيام 12 و13 فبراير، فيما يحل الأهلي ضيفاً على سيمبا التنزاني في الجولة الثانية يوم 23 فبراير، على أن يستضيف الأهلي فريق فيتا كلوب في الجولة الثالثة أحد أيام 5 و6 مارس، وتقام الجولة الرابعة يوم 16 مارس بلقاء العودة مع فريق فيتا كلوب بملعب الأخير.

وتقام الجولة الخامسة أحد يومي 2 و3 ابريل ويخرج خلالها الأهلي لمواجهة فريق المريخ بالسودان، فيما تقام مواجهة الجولة السادسة والأخيرة يوم 9 أو 10 أبريل ويستضيف خلالها الأهلي فريق سيمبا.