الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

برنامج "الشاهد” ينفرد بتوثيق شهادة البابا تواضروس عن ثورة 30 يونيو (فيديو وصور)

الإثنين 03/يونيو/2024 - 04:47 م
البابا تواضروس في
البابا تواضروس في برنامج الشاهد

يستضيف الإعلامي الدكتور محمد الباز، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، غدا الثلاثاء في انفراد جديد للبرنامج بتوثيق شهادته عن ثورة 30 يونيو ببرنامج "الشاهد" الذي يذاع على شاشة إكسترا نيوز.


ويدلي البابا تواضروس الثاني بشهادته عن ثورة 30 يونيو وتلك الفترة المهمة في تاريخ مصر، في لقاء خاص، يكشف خلاله عن دوره البارز خلال الثورة، حيث شارك في دعم المطالب الشعبية والإصرار على تحقيق التغيير السلمي، ودعمه للوحدة الوطنية والاستقرار في مصر.

 

ويوثق "الباز" في الموسم السابع من برنامج "الشاهد" شهادات مع من صنعوا  أحداث ثورة 30 يونيو حتى تعرف الأجيال القادمة أن بمصر رجال حافظوا على العهد وصانوا الأمانة.

 

ويستضيف البرنامج في هذا الموسم نخبة من الشخصيات التي صنعت الحدث وشاركت في ثورة 30 يونيو التى غيرت مجرى التاريخ ووجه الوطن.

 

 

ويقدم الإعلامي الدكتور محمد الباز، الموسم السابع من برنامج الشاهد، يومياً على شاشة اكسترا نيوز في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

 



ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.