الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برعاية وزارة الشباب والرياضة.. نجاح كبير للنسخة الرابعة من بطولة "قاضية" للفنون القتالية المختلطة في مدينتي

الإثنين 03/يونيو/2024 - 04:41 م
مصر تايمز

استضاف نادي مدينتي الرياضي، مساء الجمعة 31 مايو، فعاليات النسخة الرابعة من بطولة "قاضية" للفنون القتالية المختلطة MMA، بمشاركة 26 لاعبًا ، منهم 21 لاعبًا مصريًا و 5 لاعبين أجانب، وذلك تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة.

 

وأعرب اللاعبون المشاركون في البطولة وخبراء اللعبة عن سعادتهم بالنجاح الكبير للنسخة الرابعة من "قاضية" ، وتوجهوا بالشكر لكل المسؤولين عن تنظيم هذه البطولة وخروجها بالشكل المثالي، وبالتحديد مجموعة طلعت مصطفى وشركة "فنارة" للتسويق الرياضي، وأثنوا على حسن التنظيم وتوفير كل التجهيزات بنادي مدينتي لتنظيم البطولة بأفضل صورة ممكنة وبشكل مميز ، مما انعكس على الحضور الجماهيري الكبير.

 

وأكد خالد عويس ، مدير عام نادي مدينتي ، أن النجاح الكبير لبطولة "قاضية" يشجعنا على استمرار التعاون مع شركة "فنارة سبورتس" ، وأعرب عن استعداد نادي مدينتي لإستضافة النسخ القادمة من البطولة . من جانبه أعرب مصطفى القاضي ، مؤسس ومدير شركة فنارة المنظمة لبطولة "قاضية" ، عن شكره وتقديره لمجموعة طلعت مصطفى على استضافة البطولة للعام الثاني على التوالي.

 

من جانبه أكد يوسف قدري ، رئيس القطاع التجاري بأندية مجموعة طلعت مصطفى ، أن المجموعة تولي اهتماماً كبيراً بتنظيم فعاليات رياضية متنوعة لتشجيع سكان مشروعاتها على ممارسة الرياضة ، مشيراً في هذا الصدد إلى أن المجموعة حريصة على استضافة وتنظيم بطولات رياضية كبيرة ، ما يسهم في تشجيع السياحة الرياضية ، ولتكون مدينتي وجهة لإقامة البطولات الرياضية المحلية والعالمية لمختلف الألعاب الرياضية .