الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناقد رياضي: نتائج فرق الصالات بالزمالك كارثية بكل تأكيد

الإثنين 03/يونيو/2024 - 11:45 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن نتائج فرق الصالات بنادي الزمالك كارثية بكل تأكيد، والموسم الحالي تحققت نتائج سيئة، ولولا التتويج بلقب الكونفدرالية لكانت الأمور مختلفة داخل النادي الأبيض.

 

وقال الخضري عبر برنامج بوكس تو بوكس في تصريحات على قناة etc: "هناك لاعبين داخل نادي الزمالك في فرق الصالات تتقاضى 8 مليون جنيه بينهم لاعبين فريق اليد الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، بل كان هناك ثلاث مدربين يقودون الزمالك اليوم امام سبورتنج

 

أرسل نادي بيراميدز خطابين رسميين لنظيره نادي الزمالك يطلب فيهما قيمة المكافآت المالية المنصوص عليها في تعاقد الناديين في صفقات نبيل عماد دونجا وعمر جابر وعبد الله السعيد، بعد حصول النادي الأبيض على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريق

 

أكد نادي بيراميدز في خطابه الأول بأنه طبقا إلى أحكام الفقرة الثانية والرابعة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعبين عمر جابر ونبيل عماد دونجا من نادي إلى الزمالك والمؤرخ في ٢٠٢٢/٠٩/١٤، فإننا نتشرف في أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المكافآت المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وهي، مليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بعمر جابر، ومليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بنبيل دونجا، بجانب ضريبة القيمة المضافة، ليصبح إجمالي المطلوب في عقدي عمر جابر ودونجا من الزمالك، ٣ ملايين و٤٢٠ ألف جنيه مصري.

 

 

وفي الخطاب الثاني، أكد بيراميدز، أنه وفقا لأحكام الفقرة الثانية والثالثة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعب عبد الله السعيد من بيراميدز إلى الزمالك والمؤرخ في ٢٠٢٤/۰۱/۳۱، نتشرف في أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المكافأة المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وهي مبلغ مليون جنيه مصري وذلك مكافأة تحقيق الكونفدرالية بالإضافة إلى قيمة الضريبة على القيمة المضافة، مليون و١٤٠ ألف جنيه.

 

وأضاف: "من كوميديا الكرة المصرية ما يحدث في قصة الشحات والشيبي، والأمور أصبحت سيئة للغاية في التعامل مع هذه الامور".

 

وزاد: "محمد عبدالمنعم مدافع جيد ولم يصل عروض رسمية حتى الآن، لكن طالما زادات الاحاديث يعني أن هناك بعض العروض الجاهزية لضمه من اوروبا".

 

وواصل: "هناك غربلة في أجانب الأهلي الموسم المقبل، والنادي يبحث عن ضم ظهير أيسر أجنبي في ظل إصابات معلول وشكري، والدبيس خارج حسابات كولر".

 

وتابع: "لم نتحدث حتى الآن عن الاستعداد لمواجهة مصر وبوركينا فاسو، وحاليا ما يشغلنا هو موضوع صلاح وحسام حسن.. ومصر فيها أكثر من لاعب يصلح للعب ظهير أيسر".