الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عاجل.. "أنا مش مسامحك".. ماذا قال سائق أوبر لـ هلا السعيد قبل ساعات من إحالته لمحكمة الجنح

الإثنين 03/يونيو/2024 - 02:00 ص
هلا السعيد
هلا السعيد

قررت نيابة الشيخ زايد، إحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد والذي تم إخلاء سبيله، للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

وكان سائق أوبر قد قال في مقطع فيديو على صفحة محاميه على "فيسبوك" إن "الحادث وقع منذ حوالي أسبوع قرابة الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا عندما تلقى طلبا من شخص يدعى جلال للذهاب إلى مدينتي عقب عودته من الشيخ زايد وتوجه للموقع المحدد، وشاهد العميل سيدة فتأكد من طلبها للسيارة وعندما أكدت له أنها العميلة أقلها واتجه إلى المكان المحدد".

 

وتابع السائق: "سيارتي تعمل بالغاز والبنزين، وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كارتون كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة نفد منه الغاز فحولت السيارة تلقائيا العمل على طلمبة البنزين فكان يجب إيقاف السيارة حتى تعمل طلمبة البنزين جيدا، واستأذن العميلة في التوقف فوافقت".

 

وقال إنه "أثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة، فاستغل توقف السيارة وأن زجاجها غامق "فيميه" ووقف خلف السيارة "شنطة العربية" لقضاء حاجته، وبمجرد قيامه بفك حزام البنطلون فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ عليه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق، فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه، واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة أمتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد إليها".

 

كما أضاف"أنه عندما عاد إليها أكد عدم نيته في أذيتها وأنه مريض، واستدعى الأمر قضاء حاجته بسرعة شديدة فعلم أنها اتصلت هاتفيا بأحد الأشخاص ليأتي ويقلها، وطلبت منه إنزال حقائبها من السيارة، وتوقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من يقلها بموافقتها، ثم تحرك بالسيارة خوفا من التعدي عليه بالضرب من أي شخص تابع لها".

 

ووجه سائق أوبر رسالة إلى الممثلة هلا السعيد قائلاً: "ربنا يسامحك، أنا مش مسامحك انا اتبهدلت في الحجز وأنا معملتش حاجة وحياتي اتدمرت مبقاش معايا جنيه أصلا وأخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها".